رسالة اليمن الى العالم

هام : اليمنية تحدد موعد الرحلة الثالثة من مطار صنعاء بعد عشرة أيام

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية، مساء أمس الاثنين أن موعد الرحلة التجارية الثالثة التي من المقرر انطلاقها من مطار صنعاء الدولي، ضمن اتفاق الهدنة المعلنة سيكون يوم غد الأربعاء المقبل.

ونشرت اليمنية إعلانا، جاء فيه “أنها برمجت موعد الرحلة الجوية الثالثة من مطار صنعاء الدولي إلى العاصمة الأردنية عمان إلى يوم الأربعاء الموافق 25 مايو”.

فيما قالت رئيس هيئة الطيران المدني الأردني هيثم مستو إن الخطوط الجوية اليمنية ستشغل رحلة واحدة أسبوعياً من صنعاء إلى عمان .. وثلاث رحلات من عدن إلى عمان ..

وكانت أول رحلة تجارية أقلعت من مطار صنعاء الدولي صباح أمس الاثنين 16 مايو الموافق 15 شوال  إلى العاصمة الأردنية عمان فيما وصلت أول رحلة تجارية إلي مطار صنعاء  مساء الاثنين قادمة من المملكة الأردنية  ..

وأوضح وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رائد جبل، أن الرحلة التجارية المدنية التي وصلت مساء الاثنين إلى مطار صنعاء أقلت على متنها 60 مواطنا من المغتربين والطلاب العالقين في دول المهجر.

وأشار إلى أن الرحلة تلقت كافة الخدمات الفنية والمهنية وفقا للمتطلبات والشروط الدولية.. وطالب الأمم المتحدة بمضاعفة عدد الرحلات حسب ما تضمنته الهدنة الإنسانية 16 رحلة.

فيما جدد مدير مطار صنعاء خالد الشايف، التأكيد على جاهزية المطار والإجراءات والخدمات التي تقدم للمسافرين سواء المغادرين أو الواصلين أو موظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية العاملة في اليمن.

من جانبهم أعرب عدد من الواصلين عن ارتياحهم لعودتهم إلى الوطن عبر مطار صنعاء الدولي .. مشيدين بجهود العاملين في المطار وحرصهم على تقديم الخدمات لهم وبكل سهولة ويسر .

قد يعجبك ايضا