Herelllllan
herelllllan2

مناقشة أداء المراكز الصيفية وآليات تنفيذ مشاريع البناء الاجتماعي بمحافظة صنعاء

يمانيون/ صنعاء

عقدت اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمحافظة صنعاء، اليوم اجتماع لمناقشة سير أداء أنشطتها ومستوى الاقبال للالتحاق بها في عموم مديريات المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة -رئيس اللجنة الفرعية هادي عمار وأعضاء اللجنة، تقارير عن أداء المدارس الصيفية ومستوى انضباط الكادر التربوي المعتمد لأنشطة هذا العام وكذا تقارير عن عدد الطلاب المسجلين حتى الأن.

وتطرق الاجتماع، إلى خطة تنفيذ موجهات القيادة الثورية وقيادة المحافظة بأهمية تعزيز آليات وبرامج العمل لزيادة عدد الملتحقين بالمراكز الصيفية في محافظة صنعاء إلى نحو 90 ألف طالب وطالبة.

ونوه رئيس اللجنة الفرعية بمستوى الجهود التي بذلت في ترتيب وتنظيم التحاق الطلاب والطالبات للدورات الصيفية وكذا تنفيذ برامج التهيئة والتوعية التي سبقت تدشين وافتتاح المراكز الصيفية في مختلف مديريات المحافظة.

وحث على العمل الجاد والمسئول لاستثمار الخطة الزمنية المقررة للمراكز الصيفية بما يحقق الهدف المنشود من رسالتها التنويرية في اكساب المشاركين العلوم الدينية النافعة وبناء قدراتهم في مختلف المجالات التي تؤهلهم للمستقبل بما ينفع مجتمعاتهم والوطن.

من جهة أخرى ناقش اجتماع للجنة البناء الاجتماعي بالمحافظة برئاسة هادي عمار وضم أعضاء اللجنة المكونة من عدد من المكاتب ذات العلاقة، دور اللجنة في الحشد لدعم المراكز الصيفية والتوعية بأهدافها ورسالتها الانسانية.

كما تطرق الاجتماع إلى ما تم إنجازه من خطط المكاتب المعنية وترجمة عكس الموازنة المالية المحددة لكل مكتب لتنفيذ ما يخصه من بنود ومشاريع اجتماعية وفق تعاميم وموجهات حكومة الإنقاذ الوطني ووزارتي المالية والإدارة المحلية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com