Herelllllan
herelllllan2

الاطلاع على أضرار الحريق بمخيمات النازحين في عبس بحجة

يمانيون../
اطلع مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية بحجة علان فضائل على حجم الأضرار التي لحقت بمخيم درينة العليا بعزلة مطولة جراء الحريق الذي شب في المخيم.

واستمع فضائل ومدير مديرية عبس ، على صوعان ، ومعهما عدد من مديري الأجهزة الأمنية بالمديرية وإدارة شعبة الهلال الأحمر اليمني بعبس وممثل المجلس النرويجي للاجئين إلى إيضاح من أرباب الأسر إلى شرح حول أسباب الحريق بمأوى 13 أسرة نازحة وما تسبب به من إتلاف لممتلكاتها.

وأشار مدير فرع المجلس ، إلى حرص قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى للشؤون الانسانية وتوجيهاتها بتفقد أوضاع الأسر المتضررة وتقديم المساعدات الانسانية الاغاثية لها.

وبين أنه تم توجيه نداء استغاثة لشركاء العمل الإنساني ذات العلاقة للإسراع في توفير المساعدات الإيوائية وغير الإيوائية للأسر المتضررة من الحريق ، خاصة ، والأسر النازحة في عزلة مطوله ، بشكل عام.

وثمن جهود واستجابة الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة والمجلس النرويجي للاجئين لإغاثة تلك الأسر بتقديم المساعدات الايوائية التي تسهم في بناء مساكن جديدة لهم وتجاوز المحنة التي تعرضوا لها .. محملاً العدوان مسؤولية نزوح الأسر من مناطقهم وترك منازلهم.

عقب ذلك جرى توزيع المساعدات الإيوائية العاجلة للأسر المتضررة من الحريق والمقدمة من جمعية الهلال الأحمر اليمني والمجلس النرويجي للاجئين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com