رسالة اليمن الى العالم

الحديدة .. فعالية خطابية وثقافية لمؤسسة المياه بمناسبة ذكرى الصرخة

يمانيون../
نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1443هـ تحت شعار “أصرخوا وستجدون من يصرخ معكم”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي أهمية إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني وتجسيده في الواقع وتعزيز مفهوم الولاء لله ورسوله والمؤمنين.

وأشار إلى منطلقات ودلالات ومعاني الشعار وأثره على أعداء الأمة .. موضحا أن الشعار انطلق من واقع الشعور بالمسؤولية والمعاناة ومنطلق البراءة من أعداء الله تعالى.

فيما لفت مدير عام المؤسسة المحلية للمياه عبدالرحمن اسحاق علي إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – أستطاع من خلال المشروع القرآني الذي أسسه وشعار الصرخة تحطيم جدار الصمت والخوف في زمن كانت الأمة تعيش في خنوع لقوى الهيمنة والإستكبار العالمي.

وتطرق اسحاق إلى أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار .. مبينا أن الصرخة عرفت الأمة بأعدائها ما يتطلب فهم معاني الشعار وتجسيده في عمليا كمشروع في مختلف الجوانب.

بدوره أكد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل أحمد الهطفي أهمية الصرخة في إعلان البراءة من أعداء الأمة مواجهة قوى الإستكبار والطغيان العالمي التي جعلت من الأمة الإسلامية هدفا لها.

وأشار الهطفي إلى أن الشعار وحد الأمة وجمع كلمتها في مواجهة مشروع الهيمنة والإستكبار بقيادة أمريكا وإسرائيل والأنظمة العميلة.

من جانبه أوضح المشرف التربوي بمديرية الميناء أحمد صالح مسكين أن شعار الصرخة سلاح وموقف لرفض المشروع الأمريكي الصهيوني والتحرر من الهيمنة والإرتهان والعمالة وإفشال المخططات العدوانية.

وشدد على أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة لتجديد الولاء ومواصلة السير على نهج المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد – رضوان الله عليه.

تخللت الفعالية بحضور نائبا مدير المؤسسة خالد عبدالله فكري وفضل أمين والمديرين المالي محمد الخزان والإداري محمد معافا وموظفي المؤسسة قصيدة للشاعر أسد باشا

قد يعجبك ايضا