Herelllllan
herelllllan2

سلامي: سننتقم لكل قطرة اريقت من دماء شهدائنا

صرح القائد العام للحرس الثوري الإيراني “اللواء حسين سلامي”، أن بلاده سننتقم لكل قطرة اًريقت من دماء شهدائها.

جاء ذلك في تصريح أدلى به اللواء سلامي خلال الملتقى السنوي الذي أقيم اليوم الأربعاء بمحافظة قم المقدسة (جنوبي طهران)، لإحياء ذكرى “4 آلاف رجل دين شهيد” في البلاد.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن سلامي، قوله: “نحن نؤكد لأعدائنا الذين اغتالوا غدرا أحد الضباط المنتسبين للحرس الثوري، بأننا سوف ننتقم لكل قطرة اًريقت من دماء هؤلاء الأعزاء؛ والجميع يعلم بالمكانة التي نقف فيها اليوم.”

وأشار إلى أن أحد إنجازات الثورة الاسلامية في إيران، هو أنها تمنح القوة كما تحشد الطاقات كافة في سياق إعمار البلاد.

وأضاف: إن “شعبنا يقدر الظروف الراهنة وهو عازم على مواصلة الحضور في ساحات المواجهة ضد العدو الذي حشد كل ما يملك من قوة لإقصائه”.

وأكد أن الشعب الايراني استطاع برغم جميع التحديات، أن يزيل الحواجز من أمامه ويصمد بوجه الأعداء.

وتابع قائلاً: “إننا اليوم ماضون باتجاه التقدم وتعزيز قدراتنا وليس هناك ما يخيفنا، بل نؤمن بان النصر سيكون حليفنا رغم جميع الصعاب، والهزيمة ستكون نهاية مطاف الاعداء بالتأكيد”.

وقال اللواء سلامي: إن “شمس الإسلام أشرقت من جديد بعد إنتصار الثورة الاسلامية بقيادة الإمام الخميني (رض) في إيران.. مبينا أن الإمام الراحل استطاع بهذه الخطوة أن يبث الصحوة في قلوب الشعب الإيراني ليسطّر الملاحم الكبرى اليوم بعد فترة من الاستضعاف تحت سطوة الاستعمار خلال العهد البائد”.

وأضاف: “نحن نرصد تحركات العدو ليل نهار، وقد باتت مخططاته مكشوفة عندنا؛ العدو حاول على مدى عقود من الزمن استهداف الاسلام، وحشد كل ما يملك من عدة وقوة في سياق ذلك لكنه أخفق اليوم، وبات قريبا من نهايته”.

واستدل القائد العام للحرس الثوري على قوله هذا، بأن الميزانية العسكرية في الولايات المتحدة الأمريكية تفوق ميزانية دول العالم أجمع والتي تبلغ 700 مليار دولار، لكنها رغم ذلك فهي تقف عاجزة أمام إيران الإسلامية.. مضيفاً: إن “قائدنا الحكيم استطاع من خلال الثقة بالذات ورغم الظروف العسيرة الراهنة، أن يصمد بشجاعة لم يسبق لها نظير ويحبط مخططات الأعداء ويكبّل أياديهم”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com