رسالة اليمن الى العالم

اختتام الأسبوع الخيري للقسطرة القلبية بأمانة العاصمة

يمانيون../
اختتمت بأمانة العاصمة اليوم أنشطة الأسبوع الخيري للقسطرة القلبية.

هدف الأسبوع الذي نظمه مستشفى الدكتور عبدالقادر المتوكل بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالأمانة، تقديم معاينة مجانية وفحص الإيكو لألف و42 حالة مستفيدة مع صرف أدوية مجاناً، وتخفيض 50 في المائة من القسطرة التشخيصية والعلاجية لـ166 حالة.

وفي الاختتام أكد مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، أهمية استمرار تنفيذ الأنشطة والمخيمات الطبية المجانية للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية نتيجة استمرار العدوان والحصار.

ودعا المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة إلى المساهمة في المبادرات والأعمال الخيرية التي تعزّز من قيم التراحم والإحسان .. مشيداً بهذه المبادرة التي نفذها المستشفى ومشاركة الكادر الطبي.

وخلال الحفل الذي حضره مدير أمن الأمانة اللواء معمر هراش ونخبة من دكاترة القلب والقسطرة القلبية في الأمانة، أشار نائب رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور غسان المتوكل، إلى أن نجاح الأسبوع الخيري، يأتي ثمرة للبنة الأساسية التي بدأها الدكتور عبدالقادر المتوكل رئيس مجلس الإدارة في هذا الجانب.

وفي الختام تم تكريم الأطباء المشاركين في الأسبوع الطبي الخيري، وتقديم عرض ريبورتاج عن مركز القلب والقسطرة وتقرير عن فعاليات الأسبوع.

قد يعجبك ايضا