رسالة اليمن الى العالم

فعالية خطابية بالحديدة بالذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../
نظمت في محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

وفي الفعالية التي نظمها مكتبي التعليم الفني والخدمة المدنية وصندوق تنمية المهارات والمعهد الوطني للعلوم الإدارية وهيئة حماية البيئة ومؤسسة المسالخ وكلية الشفاء الصحية وهيئة الأراضي وجمرك منطقة الحديدة .. أشار وكيل المحافظة محمد حليصي إلى أهمية الاحتفاء بالذكرى السنوية للصرخة للبراءة من أعداء الله.

ولفت إلى أن شعار الصرخة ساهم في استنهاض الأمة في مواجهة أعدائها من الطغاة والمستكبرين وعلى رأسهم أمريكا التي كانت لا تجرؤ أي دولة بالمنطقة الوقوف أمامها.

وأكد أن شعار الصرخة يعد سلاح وموقف، لإعلان البراءة من أعداء الله، وتعزيز الهوية الإيمانية في مقارعة الظالمين .. مشيرا إلى أن النصر على قوى العدوان ومرتزقتها أصبح مسألة وقت.

وخلال الفعالية بحضور مدير التعليم الفني حسن هديش ومدير صندوق تنمية المهارات خليفة الحمدي وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية علي فكري.. أكد مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ عبد الله الشريف وعميد كلية الشفاء الدكتور منصور العصيمي أهمية إحياء ذكرى الصرخة لإعلان البراءة من أعداء الله والأمة.

بدورهما أشار محمد البصير ومحمد الفقيه في كلمتيهما نيابة عن التعليم الفني وهيئة الأراضي إلى أن إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين يأتي في إطار التذكير بظلم وجرائم قوى الاستكبار على شعوب العالم الإسلامي.

قد يعجبك ايضا