رسالة اليمن الى العالم

مجلس الشورى يشيد بتصدي الشعب الفلسطيني لاقتحامات المستوطنين باحات الأقصى

يمانيون/ صنعاء

أشاد مجلس الشورى بعنفوان الشعب الفلسطيني وتصديه البطولي لاقتحامات مستوطني وقوات الاحتلال الصهيوني لباحات المسجد الأقصى المبارك.

وأدان المجلس بشدة في بيان صدر عنه اليوم الاثنين، الممارسات الإجرامية للمستوطنين الصهاينة المسنودين من قوات الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في القدس المحتلة وما رافقها من اعتداءات على النساء وكبار السن واعتقالات طالت عشرات الفلسطينيين.

وأشار المجلس، إلى أن الشعب الفلسطيني استطاع أن يؤكد هويته الفلسطينية ورفضه لتهويد القدس وجسد ذلك من خلال مسيراته الحاشدة ورفع العلم الفلسطيني في سماء القدس.

ولفت إلى أهمية مواكبة الشعوب العربية والإسلامية للزخم الشعبي الفلسطيني في مواجهة العنجهية والعنصرية الصهيونية واستفزازات المستوطنين المستمرة لمشاعر المسلمين في فلسطين والعالم.

وأكد البيان التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والرفض القاطع لما يتعرض له من عدوان سافر وتدنيس للمقدسات من قبل المستوطنين الصهاينة.

وأشار المجلس، إلى أهمية إنجاز الحكومة لمشروع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.. محملا مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة عن الصمت المطبق إزاء انتهاكات قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وتدنيس المقدسات الإسلامية.

قد يعجبك ايضا