Herelllllan
herelllllan2

اللجنة العسكرية تصل إلى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في الجولة الثانية من النقاشات

اللجنة العسكرية تصل إلى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في الجولة الثانية من النقاشات

يمانيون/ متابعات

وصلت اللجنة العسكرية الخاصة بمناقشة خروقات الهدنة الأممية ومراقبة وقف إطلاق النار وفتح الطرقات، إلى العاصمة الأردنية عمّان قادمة من العاصمة العمانية مسقط ، للمشاركة في الجولة الثانية من النقاشات التي ترعاها الأمم المتحدة.

وأوضح رئيس اللجنة اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المشاركة في الجولة الثانية من النقاشات تأتي استمرارا للنقاشات السابقة وتنفيذاً لمخرجات الجولة الأولى والتي يسعى من خلالها الوفد الوطني إلى تخفيف المعاناة الإنسانية على المواطنين وتسهيل مرورهم بين المحافظات تنفيذا لبنود الهدنة الأممية والتي تم تمديدها شهرين إضافيين .

واعتبر تمديد الهدنة فرصة يجب استغلالها من قبل الطرف الآخر لإبداء حُسن النوايا وتنفيذ ما تعثر من بنودها خلال الفترة الماضية وخاصة فيما يتعلق بفتح الطرقات بين المحافظات ووقف الخروقات العسكرية .

وأكد اللواء الرزامي أن المبادرة التي تم إطلاقها خلال الجولة الأولى من النقاشات لا زالت قائمة والتي تساعد على فتح العديد من الطرق في تعز وغيرها من المحافظات، آملين أن يحمل الطرف الآخر في هذه الجولة رؤية واضحة وجدية أكبر لإحراز تقدم في هذا الملف المهم.

وجدد حرص اللجنة على التنفيذ الكامل للهدنة دون انتقائية وبما يحقق الأمن والاستقرار ويجلب السلام العادل والمشرف لكل اليمنيين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com