رسالة اليمن الى العالم

مسيرة وعروض كشفية لطلاب المراكز الصيفية المغلقة في صنعاء

نظم مكتب الشباب والرياضة واللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمحافظة صنعاء، يوم امس مسيرة وعروضاً كشفية لطلاب المراكز الصيفية المغلقة في القطاعين الجنوبي والشرقي بالمحافظة.

انطلقت المسيرة التي شارك فيها الطلاب الملتحقين بمراكز الشهيد القائد والذكر الحكيم والامام الحسين، عبر مجموعتين من جولة دار سلم وحزيز حتى شارع الثلاثين بصنعاء، وتم خلالها عروض رياضية وكشفية.

وأشاد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، بتنظيم المسيرة والأنشطة الكفيلة بتعزيز اللياقة البدنية للطلاب المشاركين من الملتحقين بالمراكز الصيفية.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بإبداع وتفاعل الطلاب مع أنشطة الدورات الصيفية التي تسهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة .. مشيراً إلى أن المراكز والدورات الصيفية تترجم توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بالشباب.

فيما أشار رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية هادي عمار، إلى أن خطة العام الجاري للمراكز والدورات الصيفية، حافلة بالعديد من البرامج الثقافية والألعاب الرياضية والترفيهية بما يحقق الأثر الإيجابي لاستفادة الطلاب من المدارس الصيفية على مختلف المستويات.

بدوره أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالمحسن الشريف، أن الهدف من تنظيم المسيرة والعرض الكشفي للطلاب، بناء القدرات البدنية وتطوير مهارات اللياقة والنشاط الرياضي وبما يسهم في اكتشاف المبدعين والموهوبين.

قد يعجبك ايضا