Herelllllan
herelllllan2

الحوثي والبخيتي يتفقدان الأنشطة الصيفية بذمار

يمانيون../
تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ومحافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، سير الأنشطة الصيفية في مدارس الخنساء والحمزة بمديرية ذمار، وحضرا عرضا كشفيا.

وخلال الزيارة، ومعهم مدير عام مطابع الكتاب المدرسي حسين عامر ومدير مكتب التربية في المحافظة محمد الهادي، عبّر وزير التربية والتعليم عن سروره بما لمسه من نشاط في المدارس الصيفية وما قدمه الطلاب من عرض كشفي.

وأشاد الوزير بجهود المعلمين والمعلمات وكافة الجهات المشاركة والمتعاونة مع المدارس الصيفية.

وأكد على أهمية العمل والبناء لقدرات الشباب والتمسك بالهوية الإيمانية والثقافية القرآنية، وتعزيز وحدة الصف لما فيه مواجهة التحديات الراهنة.

فيما أشار محافظ ذمار إلى أهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب، وإعداد جيل متسلح بالعلم والثقافة القرآنية.

ولفت إلى مخاوف العدو، أمريكا وأدواتها في المنطقة ومرتزقتها في الداخل، من المدارس الصيفية لما لها من دور في تعزيز وعي الأجيال وترسيخ ثقافتهم الإيمانية والجهادية.

كما زار وزير التربية والتعليم ومحافظ ذمار معرض الشهداء القادة، واطلعا على محتوياته من صور ومجسمات وبعض مقتنيات الشهداء القادة.

وأشادا بجهود المنطقة العسكرية الرابعة في إعداد وتنظيم المعرض.. مؤكدَين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك، اطلع وزير التربية والتعليم ومحافظ ذمار على سير العمل في الورشة المركزية لتصنيع المقاعد المدرسية التابعة لمكتب التربية في المحافظة.

وخلال الزيارة، ومعهم مدير عام المطابع عامر، أشاد الوزير الحوثي والمحافظ البخيتي بجهود مكتب التربية في تشغيل الورشة وتصنيع المقاعد المدرسية.

وحثا على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الإنتاج بما يسهم في تغطية العجز وتوفير احتياج المدارس من المقاعد.

وكان مدير مكتب التربية الهادي استعرض آلية سير العمل في الورشة ومستوى الإنتاح، الذي بلغ أكثر من ألف مقعد دراسي مزدوج.. مشيدا باهتمام ودعم قيادة المحافظة في توفير متطلبات الورشة والمواد الخام.

رافقهم خلال الزيارات عدد من مدراء الإدارات في مكتب التربية وتربويون ومشرفون.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com