رسالة اليمن الى العالم

رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يطّلع على مستوى الأداء بمكتب الوكالة بمحافظة تعز

يمانيون/ تعز

اطّلع رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- رئيس التحرير، نصر الدين عامر، اليوم، على مستوى الأداء الصحفي في مكتب الوكالة بمحافظة تعز.

وعبّر رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن سعادته بزيارة محافظة تعز، مؤكدا أهمية خلق شراكة فاعلة بين الوكالة والسلطات المحلية في المحافظات.

واستمع رئيس مجلس إدارة الوكالة، في الاجتماع الذي حضره مدير الوحدة التنفيذية الزراعية والسمكية، محمد هبة، ومدير مكتب المحافظ منصور المياسي، من مدير مكتب الوكالة بتعز عبده سيف، إلى شرح حول سير العمل بالمكتب وخطته لتغطية الفعاليات وكل ما يعتمل في المحافظة من حراك تنموي.

وأشار سيف، إلى النجاحات التي حققها المكتب في كشف جرائم وانتهاكات العدوان بالمحافظة رغم الصعوبات التي يواجهها في ظل شحة الإمكانيات.

وأكد رئيس مجلس الإدارة ، أهمية مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء الإعلامي والتركيز على القطاع الزراعي والمبادرات المجتمعية، مشيراً إلى دور الوكالة في إبراز الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية على مستوى جميع المحافظات.

وعبّر عامر، على أمله بأن تلقى مكاتب الوكالة بالمحافظات الدعم اللازم نظرًا لمحدودية إمكانيات الوكالة في تلبية متطلباتها بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه.

قد يعجبك ايضا