رسالة اليمن الى العالم

الهاشمي يطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين بمطار صنعاء الدولي

يمانيون/ صنعاء

اطلع نائب وزير النقل محمد الهاشمي اليوم على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين عبر مطار صنعاء الدولي وفقاً للمعايير والمتطلبات الدولية المعمول بها في المطارات العالمية.

واستمع نائب وزير النقل من مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، إلى شرح عن سير العمل بالمطار وما يقدّمه من خدمات ملاحية للرحلات التجارية المدنية الواصلة والمغادرة المطار في إطار الهدنة الانسانية ورحلات الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها والمنظمات الإنسانية العاملة في اليمن التي تصل بشكل يومي.

وتفقد الهاشمي صالتي الوصول والمغادرة بمطار صنعاء والإجراءات والخدمات المقدمة للمسافرين من وإلى المطار، واستمع من المختصين إلى إيضاح عن التسهيلات التي تقدّم للمسافرين والصعوبات التي تواجههم.

وأشاد نائب وزير النقل بالجهود الفنية والمهنية التي يبذلها العاملين في مطار صنعاء الدولي .. وقال “مطار صنعاء حافظ على جاهزيته الفنية والمهنية رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار ممنهج من قبل تحالف العدوان منذ أكثر من سبع سنوات”.

ونوه بالجهود التي تعمل على سلامة وخدمة المسافرين حسب الاتفاقيات الدولية .. وأضاف” سنعمل على تطوير وتحديث خدمات مطار صنعاء الدولي وغيرها من الجهات التي تتبع هيئة الطيران المدني والأرصاد”.

ودعا الهاشمي الجميع إلى تجاوز العمل الروتيني والمساهمة في تطوير الأداء بما يتوافق مع متطلبات منظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو”.

قد يعجبك ايضا