Herelllllan
herelllllan2

أوقاف الحديدة يدين جريمة الإغتصاب لفتيات بمديرية حيس

يمانيون../
أدان مكتب الهيئة العامة للاوقاف بمحافظة الحديدة جريمة إغتصاب ست فتيات بمنطقتي الجوير والسويهرة بمديرية حيس بمحافظة الحديدة.

واستنكر مكتب هيئة الاوقاف في بيان له ، هذه الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بقيادة المرتزق المدعو بسام المحضار الذي أقدم ورفاقه على اغتصاب الفتيات في عمل جبان يتنافى مع ديننا الاسلامي وعاداتنا وتقاليدينا وكافة الاعراف والاسلاف العربية والإسلامية.

وأكد البيان أن هذه الجريمة البشعة التي يندى لها جبين الإنسانية تأتي ضمن المسلسل الاجرامي الممنهج الذي يسعى من خلاله العدوان عبر أدواته الرخيصة وعملائه في المناطق المحتلة إلى تعويض إخفاقاته بارتكابها.

وندد البيان باستمرار الصمت الدولي والأممي تجاه هذه الجرائم ..محملا الأمم المتحدة وكافة منظماتها مسؤولية هذه الجريمة وسابقاتها وما سيلحق بها من تداعيات على المجتمع.

ولفت البيان إلى أن جريمة الاغتصاب هذه تندرج ضمن قوائم جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية .. داعيا منظمات المجتمع المدني والنشطاء الإعلاميين والحقوقيين إلى الوقوف والتحرك لفضح بشاعة ما يرتكبه تحالف العدوان ومرتزقته من انتهاكات متواصلة وماسبقها من جرائم بحق النساء اليمنيات في المناطق المحتلة.

وطالب البيان محاسبة مرتكبي هذه الجريمة التي تجرمها كل القوانيين والمواثيق الدولية، داعيا إلى سرعة الانتصاف للضحايا وضبط الجناة ومعاقبتهم .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com