رسالة اليمن الى العالم

تنفيذا لتوجيهات السيد القائد .. هيئة كهرباء الريف بالحديدة تساهم بمحطة بقوة 7.5 ميجا وات

يمانيون../
قامت الهيئة العامة لكهرباء الريف بصرف محطة تحويل جديده بقوة 7,5 ميجا الى محطة تحويل كيلو 4 التي دمرها العدوان الغاشم ومرتزقته لاستكمال تجهيز ربط المحطة بكيلو 16 والمناطق المجاورة بها.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بتوفير احتياجات الكهرباء وتشغيل كافة وحدات الإنتاج بهدف تخفيف معاناة المواطنين بمحافظة الحديدة وبمتابعة حثيثة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وأكد مدير فرع هيئة كهرباء الريف بالمحافظة المهندس نجيب عدلان، عزم هيئة كهرباء الريف لتنفيذ توجيهات قائد الثورة حفظه الله والقيادة السياسية الحكيمة، لتوفير قطع الغيار والمعدات لتشغيل محطات الكهرباء بكامل قدراتها التوليدية.

وأشار عدلان إلى أن توفير المعدات الى محطة تحويل الكهرباء بكيلو 4 ومحطة تحويل الكورنيش ومحطة التحويل بمصنع اسمنت باجل ستعزز في نقل التيار الكهربائي للمحافظة وستزيد من وصول التيار الكهربائي لعدد من المديريات التي لم يصل اليها التيار الكهربائي بسبب ما دمره العدوان الغاشم ومرتزقته

وأوضح عدلان أنه ستصل الكهرباء الى اكثر مناطق المحافظة التي تعاني من اجواء شديدة الحرارة .. شاكرا ومقدرا اهتمام قيادة المحافظة ورئيس هيئة كهرباء الريف المهندس حسن الديلمي، وجهوده المبذولة لتوفير الاحتياجات اللازمة لتوليد الكهرباء بمحافظة الحديدة

قد يعجبك ايضا