رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. مركز هدى القرآن بهمدان يختتم الأنشطة والدورات الصيفية

يمانيون/ صنعاء

أقيم اليوم الخميس ، في مديرية همدان محافظة صنعاء، فعالية اختتام الأنشطة والدورات الصيفية لطلاب مركز هدى القرآن المغلق تحت شعار ” علم وجهاد “.

وفي الفعالية أكد رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة هادي عمار، أن الاحتفال بتكريم الدارسين في المدارس الصيفية، هو إحتفاء بمخرجاتها وثمارها في تأهيل الشباب وتنشئتهم على الثقافة القرآنية وتحصينهم من الثقافات المنحرفة.

ونوه بدور إدارة المركز الصيفي وجهود المشاركين في انجاح الدورات والأنشطة وتشجيع الطلاب على المثابرة والاجتهاد والتزود بالمعارف الدينية والثقافية وصقل مهاراتهم ومواهبهم في مختلف المجالات.

وعبر عن الاعتزاز بما شهدته المدارس الصيفية في المحافظة لهذا العام من تميز وتنوع في الأنشطة الثقافية والدينية والاجتماعية والترفيهية ومستوى تفاعل الطلاب الملتحقين بالمراكز.

وخلال الفعالية، التي حضرها مديرو مديرية همدان منير الكبسي ومكتبي الارشاد بالمحافظة صالح ناجي والاعلام عدنان السقاف، وتربية المديرية راجح سعيد وعضو اللجنة الفرعية علي المخلافي وعدد من القيادات التنفيذية، قدم طلاب مركز هدى القرآن عرض كشفي عكس إبداع المشاركين وتميزهم في اللياقة البدنية.

تخلل الاختتام عدد من الكلمات وفقرات فنية وثقافية وعرض مواهب وابداعات لطلاب المركز الصيفي المغلق، كما تم تكريم المتخرجين من الدورات بشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا