Herelllllan
herelllllan2

وزير الادارة المحلية يناقش آلية العمل بالمؤسسة العامة للمسالخ

يمانيون../
ناقش اجتماع عقد اليوم بالمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم برئاسة وزير الادارة المحلية علي بن علي القيسي آلية العمل في المؤسسة والانجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس المؤسسة يحيى عبدالله هاشم ونائبيه للشؤون الاقتصادية عادل العربي والفنية أمين اللموت، ومدير فرع المؤسسة بأمانة العاصمة أحمد إدريس، مستوى الاعداد والتجهيزات لاستقبال الاضاحي في المسالخ المركزية والفرعية.

كما جرى مناقشة آلية تنفيذ مخرجات اللقاء التشاوري الموسع الذي نظمته المؤسسة العامة للمسالخ واللجنة الزراعية والسمكية العليا، تنفيذاً لموجهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي الهادفة لتنمية الثروة الحيوانية وحمايتها والحد من استنزافها.

وخلال الاجتماع ثمن وزير الادارة المحلية جهود رئيس المؤسسة في تفعيل وتطوير نشاط المؤسسة وفروعها.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود والحرص على تنفيذ موجهات قائد الثورة خلال لقائه أبناء أمانة العاصمة.. مبديا استعداد وزارة الادارة المحلية لتسهيل أي صعوبات أو عوائق أمام عمل المؤسسة وما تنفذه من مهام ما في ذلك تحديث اللوائح والقوانين المنظمة لعملها بما يسهم في تطوير وتحسين الأداء.

ولفت الوزير القيسي إلى أهمية البحث عن مصادر تمويل لتطوير البنية التحتية التابعة للمؤسسة وصيانة وترميم المنشآت القائمة.. معربا عن أمله في قدرة قيادي ومنتسبي المؤسسة على تنفيذ المهام وتطوير أداء المؤسسة وفروعها.

فيما ثمن رئيس المؤسسة اهتمام وزير الادارة المحلية بتطوير الأداء في المؤسسة والوقوف إلى جانبها.. مبينا أن النجاحات التي حققتها المؤسسة جاءت بفضل جهود كل العاملين فيها.

وأوضح هاشم أنه تم تأهيل (56) من موظفي المؤسسة في مجال صحة اللحوم، إلى جانب التنسيق مع اللجنة الزراعية والسمكية العليا لرفد الميدان بكوادر بيطرية مؤهلة لتغطية العجز في هذا الجانب.

وأكد جاهزية المؤسسة وفروعها لاستقبال الأضاحي وتقديم الخدمات اللازمة على أكمل وجه، إضافة إلى الاستمرار في التوعية والتثقيف المجتمعي حول أهمية الحفاظ على الثروة الحيوانية والحد من استنزافها.

وعقب الاجتماع اطلع وزير الادارة المحلية على سير العمل في إدارات وأقسام المؤسسة وما تقوم به من مهام إدارية وميدانية، بما في ذلك التنسيق بين الإدارة العامة والفروع فيما يتعلق بالتقارير والإحصائيات والدراسات وغيرها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com