رسالة اليمن الى العالم

شاهد بالفيديو.. تظاهرات غاضبة واغلاق للشوارع بسبب أزمة المشتقات النفطية بالمناطق الجنوبية المحتلة

يمانيون/ متابعات

تعيش المناطق الجنوبية المحتلة أزمة مشتقات بسبب السياسات المنتهجة من قبل حكومة المرتزقة التي اثقلت كاهل المواطنين واضافة معناة الى معاناتهم.

فبعد قيام شركة النفط في عدن بزيادة اسعار المشتقات بنسبة 14%، ليصل سعر عبوة 20 لتراً إلى 28000الف ريال هذا الاجراء ادى الى اضافة معاناة جديدة للمواطنين وشوهدت طوابير طويلة من السيارات أمام محطات الوقود.

واندلعت أزمة الوقود الأسبوع المنصرم، وارتفع سعر صفيحة البنزين عبوة 20 لتراً في المحطات التجارية إلى 26 ألف ريال، والديزل إلى 28 ألف.

وعبر المواطنون عن سخطهم الشديد من هذه الاجراءات التي تتبعها شركة النفط في عدن التابعة لحكومة المرتزقة والتي تدار من قبل العدوان والتي تمثل عاملاً إضافياً في ارتفاع أسعار المشتقات النفطية مقارنةً بالأسعار المنخفضة اً التي تحددها شركة النفط بصنعاء.

وكان خرج المئات من المتظاهرين من أبناء عدن في تظاهرة غاضبة جراء إرتفاع أسعار الوقود ومنددة بتدهور الوضع المعيشي وتردي الخدمات الاساسية وعلى رأسها الكهرباء والمياه.

واغلق المحتجون شوارع رئيسية في المنصورة وبعض المناطق واضرموا النيران باطارات تالفة احتجاجا على رفع أسعار الوقود وتدهور الوضع المعيشي وتردي الخدمات.

وأكد المحتجون أنه وبعد ارتفاع سعر الدبة البنزين الى 26 ألف ريال لم يعد هناك سبب لبقاء المواطنين في منازلهم وحان الوقت للخروج للشوارع والاعلان عن عصيان مدني يشل الحركة ويوقف عمل مرافق الحكومة الايرادية ليموت اللصوص جوع مثلهم.

قد يعجبك ايضا