Herelllllan
herelllllan2

إب.. تدشين حملة نظافة في المحافظة بمناسبة قدوم عيد الأضحى

إب.. تدشين حملة نظافة في المحافظة بمناسبة قدوم عيد الأضحى

يمانيون/ إب

دشن اليوم بمدينة إب ومديرتي يريم وحبيش بالمحافظة ، حملة نظافة واسعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وفي التدشين اشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين علي الورافي ، ان تنفيذ الحملة يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة ، ورئيس المجلس السياسي الاعلى، للحفاظ على النظافة.

وأشاد بجهود عمال النظافة ومشاركة المجتمع في تعزيز جهود النظافة ورفع المخلفات، داعيا المواطنين إلى الالتزام بذبح الأضاحي في المسالخ وعدم ذبحها بالشوارع.

بدوره أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، ان الحملة مستمرة لتنظيف كآفة الشوارع واﻷسواق واﻷحياء السكنية بمركز المحافظة ومراكز المديريات.

فيما بين نائب مدير عام الصندوق لشئون المناطق والفروع أحمد الجندي أن الحملة استهدفت مناطق الذهوب إلى المحصن بالمنطقة الأولى، وشارع ميتم الى مكتب الجوازات بالمنطقة الثانية ، وشارع السقاف وموقع الغابه ضمن المنطقة الثالثة.

كما استهدفت تنظيف حارة الوازعية في إطار المنطقة الرابعة ، وشارع 16، وحي المتوكل بالمنطقة الخامسة، وشارع 22 مايو بالمنطقة السادسة، ومواقع الجسر وجولة الحمزه بالمنطقة السابعة .

وذكر الجندي أن تلك الحملة تنفذ بواسطة 23 معدة كبيرة ومتوسطة وصغيرة، و 400 عامل نظافة إلى جانب المعدات والعمال الذين شاركوا في تنفيذ حملة النظافة بمديريتي يريم وحبيش .

شارك في تنفيذ الحملة مدير مكتب السياحة غانم عوسج وعدد من قيادات صندوق النظافة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com