رسالة اليمن الى العالم

وزير الداخلية ومحافظ إب يناقشان سير الأداء والجاهزية الأمنية

يمانيون/ إب

ناقش لقاء موسع بإدارة أمن محافظة إب، اليوم ضم وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، سير الأداء والجاهزية الأمنية وآلية تنفيذ الخطط الأمنية خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وفي اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدراء الإدارات والأقسام الأمنية بالمحافظة، أكد وزير الداخلية، دعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واهتمامهما بالجانب الأمني وتطوير أداء الأجهزة الأمنية.

وأشار إلى ضرورة استشعار الرقابة والمسئولية الملقاة على عاتق رجال الأمن في تثبيت الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة بالمحافظة، خاصة في ظل النزوح الكبير للمحافظة.

وقال “إن المسئولية تحتم علينا أن نكون خداماً للوطن والشعب”.. داعياً منتسبي الأمن إلى مواكبة عملية البناء والتطوير التي تشهدها الوزارة بكافة قطاعاتها والاستمرار في تأهيل وبناء الكادر البشري في إدارياً وأمنياً وقانونياً.

من جانبه نوه محافظ إب بزيارة وزير الداخلية للمحافظة والاطلاع على سير العمل الأمني .. مؤكدا أن الزيارة تعكس مدى الحرص على الاهتمام بالمحافظة وتعزيز الأمن والاستقرار، بما يصب في خدمة الوطن والمجتمع.

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية خلال المرحلة الحساسة والمهمة في مواجهة مخططات العدوان ومؤامراته في إقلاق السكينة العامة ودورها في ضبط الجريمة.

فيما استعرض مدير أمن المحافظة العميد الكحلاني، آلية سير العمل بالإدارات الأمنية ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات التي يتم تنفيذها للحد من انتشارها وضبطها قبل وقوعها.

أثري اللقاء بحضور وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية اللواء علي سالم الصيفي ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي ومدير المنشآت العميد أحمد البنوس، بمداخلات من قبل عدد من الضباط، حول أهم المعوقات الميدانية التي تواجه العمل الأمني.

حضر اللقاء مدير أمن ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي ونائب مدير المكتب الفني بوزارة الداخلية الدكتور محمد النهمي ونواب ومساعدو مدير أمن المحافظة ومدراء الإدارات.

قد يعجبك ايضا