Herelllllan
herelllllan2

حفل تخرج 92 كادرا في تخصص الإسعاف الحربي بصنعاء

يمانيون../
نظمت مديرية الخدمات الطبية في المنطقة العسكرية المركزية بصنعاء، اليوم حفل تخرج دفعة جديدة (إسعاف حربي) وقوامها 92 كادرا تخصص انعاش وطورائ.

وفي الحفل أشاد مدير مديرية الخدمات الطبية في المنطقة العسكرية المركزية العميد دكتور عبدالملك الصيلمي، بتخرج الدفعة الجديدة في تخصص الإسعاف الحربي تجسيدا لعظمة المسئولية وشرف المهمة التي يحملها الخريجون في ميدان الجهاد لتقديم الخدمات الاسعافية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الذود عن حياض الوطن.

ونوه بأنموذج العطاء الذي يساهم من خلاله مديرية الخدمات الطبية في تجسيد مسئولياتها خلال المرحلة الراهنة لتأهيل الكوادر الطبية لمعالجة الجرحى في الجبهات، وما تحقق لها من انجازات وثمار ملموسة تتجلى في تخريج المزيد من الكوادر الاسعافية وما يقومون به تجاه أبطال الجيش واللجان الشعبية من خدمات ورعاية صحية.

واعتبر تأهيل الكوادر الطبية في مجال الاسعاف الحربي، أحد صور الجهاد في مواجهة طغاة الظلم والاستكبار، ورافدا للصمود والثبات نظرا لارتباطهم المباشر بميادين البطولة وتقديم معاني الاحسان في معالجة وانقاذ حياة الجرحى المرابطين في معركة المواجهة المصيرية للدفاع عن العزة والكرامة.

وأوضح الدكتور الصيلمي، أن الخريجين تلقوا تدريبات عملية مكثفة وفق أحدث المناهج والتطبيقات بشكل يجعلهم قادرين على تقديم الخدمات الإسعافية والرعاية الطبية للمجاهدين الذين يقدمون أرواحهم في سبيل عزة ورفعة اليمن.

وأفاد بأنه تم تأهيل أكثر من عشرة آلاف كادرا في تخصص الاسعاف الحربي منذ بدء العدوان الهمجي على اليمن، مؤكدا الحرص على مواصلة تأهيل وتدريب الكوادر الصحية لمواكبة ما تحتاجه جبهات الدفاع عن الوطن لمثل هذه الكوادر في مختلف التخصصات الاسعافية.

من جانبهم أكد الخريجين في كلمتهم، الحرص على القيام بواجبهم الديني والوطني في تقديم الخدمات الطبية والإسعافية لانقاذ جرحى الجبهات بكل تفان وإخلاص وفخر انطلاقاً من المسئولية الملقاة على عاتقهم في ظل ما يشهده الوطن من تحديات وعدوان ومؤامرات اجرامية.

وفي ختام الحفل الذي حضره رؤساء الهيئات ومديرو الدوائر العسكرية والمستشفيات والقطاعات التابعة لمديرية الخدمات الطبية والمنتسبين لها، وعدد من القيادات العسكرية، تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com