رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. وقفة في مديرية جحانة للتنديد بالإساءة لرسول الله وجريمة اغتصاب ست فتيات

يمانيون/ صنعاء

نظم أبناء مديرية جحانة محافظة صنعاء، اليوم وقفة احتجاجية حاشدة للتنديد بالتصريحات الهندية المسيئة لرسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم، وجريمة مرتزقة العدوان في اغتصاب ست فتيات في مديرية حيس محافظة الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة إساءة متحدث الحزب الحاكم الهندي للرسول الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم، معتبرين الاساءات المتكررة والتطاول على خاتم الانبياء استفزاز وتحريض للكراهية ضد المسلمين.

ودعوا إلى عدم السكوت على هذا التطاول والخروج بمسيرات غضب للرد على التصريحات الهندية التي تهدف لتأجيج التطرف ضمن التصرفات العدائية التي تحث على العنف الديني وتصعيد لغة الكراهية ضد المسلمين.

كما استنكروا جريمة انتهاك عرض فتيات من مديرية حيس، معتبرين هذه الجريمة سابقة خطيرة للمجتمع اليمني وانتهاكاً سافراً للأعراف القبيلة اليمنية.

وعبر بيان الوقفة عن إدانة أبناء وقبائل جحانة استمرار صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان ومرتزقته بحق اليمن أرضاً وإنساناً، داعيا إلى الانتصار للعرض والكرامة وتعزيز التلاحم والوقوف صفاً واحداً لمواجهة الغزاة المعتدين.

ودعا إلى التحرك لتطهير كل شبر في أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين والمرتزقة والدفاع عن الأرض والسيادة والرد على جرائم الاغتصاب والانتصار لشرف من انتهكت عرضها، مؤكداً أهمية تلاحم أبناء اليمن لوضع حد لمثل هذه الانتهاكات.

شارك في الوقفة مدير المديرية محمد البشاري والقيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والوجهاء وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين.

قد يعجبك ايضا