رسالة اليمن الى العالم

صنعاء .. شق شارع 40 في منطقة رهم بسنحان بمبادرة ذاتية

يمانيون../
دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية سنحان محافظة صنعاء، اليوم أعمال شق شارع 40 في منطقة رهم العليا باتجاه منطقة اللجام، بمبادرة ذاتية لأحد رجال الأعمال.

وأوضح مدير مكتب أشغال المديرية المهندس محمد الآنسي، أن تكاليف أعمال شق الشارع تأتي بدعم ومبادرة من المستثمر محمد المتوكل وشركائه، ضمن جهود تفعيل المساهمات المجتمعية التي تصب في خدمة المصلحة العامة.

وافاد بأن مساحة أعمال شق شارع 40 الممتد من جنوب قرية رهم العليا إلى شمال قرية اللجام تبلغ 48 ألف متر مربع، مبينا أن تنفيذ هذه المبادرة جاءت بعد مسح وتحديد الشارع ضمن وحدة الجوار في المخطط المعتمد.

ونوه بهذه المبادرة وأهميتها في شق الشارع لتوفير الاحتياج الخدمي للمواطنين وتذليل حركة التنقل، مؤكدا ضرورة أن يسهم رجال المال والأعمال والمستثمرين على دعم مثل هذه المبادرات في ظل ما يمر به الوطن من تداعيات اقتصادية صعبة.

فيما أوضح مدير ادارة الشق بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبدالله السامعي، أن شق الشارع تتم بمبادرة ذاتية 100% تقدم بها المستثمر المتوكل في اطار استشعار المسئولية تجاه دعم مثل هذه الخدمات التي تلبي تطلعات المواطنين سيما في ظل هذه الظروف.

حضر تدشين مبادرة شق الشارع نائب رئيس قسم المساحة بمكتب أشغال مديرية سنحان المهندس رشيد الحنينة، والمستثمر الممول للمبادرة وعدد من المهندسين والفنيين.

قد يعجبك ايضا