رسالة اليمن الى العالم

رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة للرئيس المشاط بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك (نص البرقية)

يمانيون/ صنعاء

رفع مجلس الوزراء برقية تهنئة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك جاء فيها:

يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء، أن أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات ومن خلالكم إلى أعضاء المجلس السياسي وكافة أبناء الشعب اليمني بحلول عيد الأضحى المبارك.. داعين المولى العلي القدير أن يهل عليكم العيد وعلى وطننا وشعبنا اليمني وأبناء الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يجعل أيامه ولياليه عامرة بالخير، زاهية بالبهجة والبر وصلة الأرحام والأعمال الخيرة.

نغتنم هذه المناسبة، لنعبر لفخامتكم عن بالغ التقدير لدعمكم المتواصل لحكومة الإنقاذ الوطني وخططها وبرامجها السنوية، وتفاعلكم المستمر مع كافة المشاريع ذات البعد الاستراتيجي وفي المقدمة تلك الخاصة بالرؤية الوطنية، وهو ما كان له بالغ الأثر على النشاط الحكومي العام وعلى المستوى القطاعي والمساهمة في الاستقرار المؤسسي على مستوى كافة الوزارات والجهات الحكومية.

ونؤكد لفخامتكم أن الحكومة بمختلف تكويناتها المؤسسية ماضية في تنفيذ توجيهاتكم المتصلة بمسيرة البناء والتطوير وآخرها تلكم المتصلة بإصلاح وتطوير القوانين واللوائح، والمساهمة في تحقيق الغايات الوطنية والمؤسسية المرجوة منها في معالجة الاختلالات وسد الثغرات التي برزت خلال الفترة الماضية.

كما ويطيب لنا في الحكومة أن نتوجه من خلالكم بالتهاني الحارة، للمرابطين في الجبهات والثغور من رجال الجيش واللجان الشعبية، بهذه المناسبة العيدية المباركة، الذين استشعروا المسؤولية الوطنية والدينية، وصمدوا في مواقع العزة والشرف بعيدا، عن أسرهم وأهاليهم في مناسبة كهذه و غيرها من المناسبات المماثلة.

ونعبر لكم عن تقديرنا الكبير للمبادرة المسؤولة للمجلس السياسي الأعلى بفتح الطرقات في محافظة تعز من طرف و احد، الأمر الذي يؤكد بوضوح الالتزام الوطني والأخلاقي لصنعاء تجاه كافة أبناء الوطن وسعيها الحثيث للتخفيف من معاناتهم.. سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم وعلينا وعلى المرابطين وكافة أبناء شعبنا اليمني، ووطننا وأهله ينعمان بثمار الصبر والنصر وقد شاعت في جميع أرجائه قيم الخير والصلاح والأخوة بين جميع أبنائه.

قد يعجبك ايضا