Herelllllan
herelllllan2

نائب رئيس وكالة سبأ يطلع على أحوال المرابطين في عدد من المواقع بمحافظة تعز

نائب رئيس وكالة سبأ يطلع على أحوال المرابطين في عدد من المواقع بمحافظة تعز

يمانيون/ تعز

اطلع نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ- نائب رئيس التحرير، محمد عبدالقدوس الشرعي، يوم امس على أحوال المرابطين في عدد من المواقع بمحافظة تعز، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة، نقل نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة- نائب رئيس التحرير، لأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في القصر الجمهوري والأمن ا لمركزي وتبة سوفتيل وفي الخطوط الأمامية، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات العيدية لمشاركة المرابطين في الجبهات أفراح العيد وتفقد أحوالهم عرفانا بصمودهم وتضحياتهم في ميادين العزة والكرامة.

وأشاد الشرعي، بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش والأمن واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

ونوه بالمعنويات والجاهزية العالية للمرابطين في تعز .. معبرا عن الفخر والاعتزاز بمشاركتهم العيد في مواقع الشرف والبطولة.

فيما عبر أبطال الجيش والأمن اللجان الشعبية في تلك المواقع، عن الامتنان لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى المبارك.

وأكدوا استمرار الصمود والثبات والجاهزية العالية، للدفاع عن الوطن وإفشال المخططات التي تستهدف الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

كما زار نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ- نائب رئيس التحرير، طريق الستين- الخمسين بمدينة النور، الذي تم فتحه بمبادرة من المجلس السياسي الأعلى من جانب واحد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار الشرعي، إلى أن فتح هذا الطريق يؤكد حرص القيادة على التخفيف من معاناة أبناء تعز خاصة في ظل تعنت قوى العدوان ومرتزقته عن قبول المبادرات التي طرحتها اللجنة العسكرية الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com