Herelllllan
herelllllan2

إب.. زيارة عيدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة

يمانيون/ إب

تفقد قائد محور إب العميد قاسم العياني، ومعه فريق من علماء المحافظة، اليوم الأحد، جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الثورة العام بإب، بمناسبة عيد الأضحى.

واستمع الزائرون من رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشة والكادر الطبي بالمستشفى إلى شرح عن الأوضاع الصحية والعلاجية للجرحى والخدمات الطبية المقدمة لهم.

وتبادل الزائرون مع الجرحى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية، وقدموا لهم هدايا مالية تعبيراً عن الوفاء والفخر والاعتزاز بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن.

كما زار العميد العياني والعلماء، الجريح هاشم يحيى الهادي بمنزله في مدينة جبلة وقدموا له هدية مالية بهذه المناسبة، مشيرين إلى أهمية الزيارة لتلمس أحوال الجرحى وتفقد أوضاعهم.

واعتبر الزائرون زيارة الجرحى أقل ما يمكن عرفاناً بتضحياتهم وما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

فيما أكد العلامة يحيى اليوسفي ومدراء مكاتب هيئة الأوقاف بندر العسل وهيئة الزكاة ماجد التينة والشؤون الاجتماعية نبيل المرتضى، الاهتمام بجرحى الجيش واللجان الشعبية.

فيما عبر الجرحى عن تقديرهم للزيارة واستعدادهم تقديم المزيد من التضحيات في الدفاع عن الوطن وتطهيره من دنس الغزاة والمحتلين، مؤكدين استعدادهم العودة إلى جبهات العزة والكرامة فور تماثلهم للشفاء.

كما زار العياني والعلماء فضيلة العلامة لطف يوسف المتوكل والعلامة علي بن عبدالله المتوكل في منزليهما في مدينة جبلة، ناقلاً لهما تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

وأشادوا بأدوار العلماء في تنوير المجتمع وتخرج الكثير من الفقهاء والأدباء على أيدي العلامة لطف المتوكل والعلامة علي المتوكل على مستوى المحافظة والوطن.

فيما عبر العلامة لطف المتوكل والعلامة علي المتوكل عن تقديرهما لهذه الزيارة واللفتة من قبل الزائرين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com