Herelllllan
herelllllan2

السلطات الايرانية تعلن القبض على عناصر في خلية ارهابية شمال غرب البلاد

السلطات الايرانية تعلن القبض على عناصر في خلية ارهابية شمال غرب البلاد

أعلنت وزارة الامن الايرانية اليوم الاربعاء القبض على عناصر بخلية تابعة لانفصاليين شمال غربي البلاد، ومصادرة كميات من الاسلحة واجهزة اتصالات متطورة.

وذكرت الوزارة في بيان نشرته وكالة الانباء الايرانية (ارنا) ان قواتها تمكنت بتعاون مقر “حمزة سيد الشهداء (ع)” والسلطات القضائية في محافظة اذربايجان الغربية، من رصد تحركات خلية ارهابية تابعة لانفصاليين شريرين شمال غربي البلاد، والقبض على جميع اعضائها.

واضاف البيان ان هذه الخلية بعناصرها العشرة، كانت بصدد تنفيذ عمليات مخربة ذات ابعاد مختلفة، بما في ذلك استهداف المراكز والمؤسسات الحيوية والاقتصادية داخل البلاد، واثارة الفوضى داخل الطرقات وابتزاز المواطنين ولاسيما رواد الاعمال الناجحين المحليين.

واشار البيان، الى ان هذه الخلية الارهابية كانت تتلقى الدعم من زمر ارهابية شريرة في اقليم كردستان العراق، وقام اعضاؤها بالتسلل الى الاراضي الايرانية عبر حدود اذربايجان الغربية؛ قبل ان يتم القبض عليهم جميعاً خلال الفترة الاخيرة وفي عمليات استخباراتية مباغتة نفذتها القوات الامنية الكفوءة والمخلصة بوزارة الامن.

ونوهت الوزارة في بيانها الى ضبط وسائل اتصالات واجهزة فنية متقدمة وكمية من الاعتدة العسكرية بما يشمل انواع السلاح الفردي وقاذف الـ “ار بي جي” والقنابل اليدوية، التي كانت في حوزة هؤلاء الارهابيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com