رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. اللجنة المنظمة تحدد 19 ساحة للاحتفاء بذكرى يوم الولاية (الأماكن)

يمانيون/ صنعاء

حددت اللجنة المنظمة في محافظة صنعاء 19 ساحة للاحتفاء بذكرى يوم الولاية صباح غد الأحد.

وأوضحت اللجنة أن ساحات الاحتفال هي: متنة بمديرية بني مطر، ولولوة بمديرية همدان، والخطم في رجام بمديرية بني حشيش، والجامعة بمديرية أرحب، وبني زتر بمديرية نهم، شارع الـ 40 بمديرية سنحان، وقحازة بمديرية بلاد الروس، وغيمان بمديرية بني بهلول.

وساحات رأس نقيل عمدان بمديرية الحيمة الداخلية، وبني منصور بمديرية الحيمة الخارجية، وقاع السوق وسوق وادي ملاحا بمديرية خولان، وقرية الصفيراء بمديرية بني ضبيان، وقرية الربوع بمديرية الحصن، وشاحك وقودرة بمديرية الطيال، والعبر بمديرية جحانة، وساحة المطار بمديرية مناخة، وساحة إدارة الأمن بمديرية صعفان.

وفي هذا الصدد دعا محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، أبناء المحافظة إلى الاحتشاد الجماهيري والمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى يوم الولاية.

واعتبر المحافظ الهادي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إحياء هذه المناسبة محطة إيمانية لإصلاح حال الأمة وتعزيز قوتها.

وأكد أن الاحتشاد في ذكرى يوم الولاية يعد تجديداً للانتماء والارتباط والعهد بالمضي على منهج المصطفى عليه الصلاة والسلام لتحقيق العزة والرفعة في حياة الأمة والسير على نموذج الكرار في مناهضة طواغيت الاستكبار العالمي ونصرة الحق.

وحث المحافظ الهادي كافة أبناء مديريات محافظة صنعاء إلى المشاركة الواسعة في الساحات التي حددتها اللجنة المنظمة.

قد يعجبك ايضا