رسالة اليمن الى العالم

مدير مكتب الرئاسة ومحافظ صعدة يتفقدون مستوى الانضباط الوظيفي بالمحافظة

يمانيون../
تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ومحافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

حيث اطلع حامد وعوض ومعهما وكيلا المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب، والشؤون المالية والإدارية محمد كعيبة ومدير الشكاوى حمود غابش على سير الأداء في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومكتب الصحة العامة والسكان.

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أهمية أن تكون محافظة صعدة سباقة وأنموذجية في الانضباط الوظيفي .. وقال ” نحتاج إلى تحديث الخطط حسب الموجهات والمستجدات، ووفقاً لمعطيات الواقع”.

وحث على الاستفادة من دروس قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي فيما يتعلق بعهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر والتي تقدم رؤية الإسلام في بناء الدولة وكيف يجب أن يكون من يتول أمر الأمة ومن هم في موقع المسؤولية في أخلاقهم وتفانيهم.

وأضاف حامد” نحن مقبلون على السنة الهجرية 1444هـ، والذي ستنتقل الرؤية والخطط والمهام الأعمال حسب التاريخ والسنة الهجرية الجديدة، وستكون بداية لخطة عام 2022م على أساس أن يبدأ الناس بداية دقيقة وصحيحة في متابعة أعمالهم وتنفيذ مهامهم”.

كما أكد ضرورة أن تكون محافظة صعدة أنموذجاً في النظافة والتحسين والمرور وإنجاز المهام والمشاريع والتطوير في كافة المؤسسات الحكومية.

وقال “لدينا رؤية في القطاع الإداري لبناء محافظة أنموذجية، يمكن أن نبدأ من صعدة”.. مؤكداً أن ذلك يتطلب العمل وبذل المزيد من الجهود في هذا الجانب.

من جانبه نوه محافظ صعدة بزيارة مدير مكتب رئاسة الجمهورية للمحافظة والاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي ومتطلبات واحتياجات المحافظة.

وأكد أهمية أن يكون بداية الدوام الرسمي حافزاً للارتقاء بالعمل الوظيفي .. مشيراً إلى دور المكاتب الخدمية في تحسين الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات.

وأشار المحافظ عوض، إلى أهمية استشعار جميع مدراء المكاتب التنفيذية والإدارات والكادر الوظيفي بالمسؤولية الملقاة على عاقتهم في إنجاز معاملة المواطنين .. مشدداً على ضرورة تحسين الأداء والعمل بمسؤولية وإخلاص.

فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب، إلى الإشكاليات التي تواجه البنية التحتية خاصة، الصرف الصحي بالمحافظة، والذي أعاق تنفيذ العديد من المشاريع.

من جهته أشار مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمد عدلان إلى أن نسبة الانضباط الوظيفي بالمحافظة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى بلغت 87 بالمائة.

قد يعجبك ايضا