Herelllllan
herelllllan2

تفقد الانضباط الوظيفي بديوان هيئة الزكاة ومكتبيها بالأمانة والمحافظة

يمانيون../
تفقد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي بديوان عام الهيئة ومكتبيها بالأمانة ومحافظة صنعاء في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

واطلع أبو نشطان على سير العمل بديوان عام الهيئة ومدى التزام الموظفين بالدوام الرسمي.

كما اطلع ومعه وكيل قطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي ومدير الموارد البشرية بالهيئة علي البابلي، على الانضباط الوظيفي في مكتب الهيئة بمحافظة صنعاء.

وأكد رئيس الهيئة أهمية استشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في تنفيذ المهام لخدمة ركن عظيم من أركان الإسلام.

وأشار إلى أهمية تعزيز التعاون المشترك بين مكتب الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة .. داعيا الجميع إلى الاستفادة مما تضمنته محاضرات قائد الثورة في عهد الإمام علي لمالك الأشتر بشأن أخلاق العامل في الزكاة.

إلى ذلك اطلع رئيس الهيئة والوكيل الأهنومي ومدير الموارد البشرية، على الانضباط الوظيفي بمكتب الهيئة بأمانة العاصمة، واستمعوا من مدير المكتب محمد العلفي، إلى شرح عن سير العمل ومستوى الانضباط في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة العيد.

وأشاد رئيس هيئة الزكاة، بانضباط كوادر الهيئة والحرص على تنفيذ مهامهم .. حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لخدمة الفقراء والمساكين والاهتمام بتفعيل موارد وأوعية الزكاة.

وثمن جهود كوادر هيئة الزكاة خلال الفترة الماضية والتي لمسها الجميع في الأمانة ومختلف المحافظات والتي شملت جميع مصارف الزكاة الشرعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com