رسالة اليمن الى العالم

مكتب الإرشاد بالحديدة يحيي ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي

يمانيون../
أحيا مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالتنسيق مع مكتب الأوقاف ووحدتي العلماء والمتعلمين والثقافة القرآنية بمحافظة الحديدة اليوم الذكرى السنوية لرحيل العلامة بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أن إحياء ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي تأتي يشهد الكثير من التحولات والمنجزات والانتصارات بفضل ما قدمه مثل هؤلاء الرموز من بذل وتضحيات.

ولفت قحيم إلى أن العلامة بدر الدين الحوثي كان من ضمن أعلام الأمة الذين أرادوا لها أن تعيش بكرامة وعزة، بعيدا عن الوصاية لأعدائها.

من جانبه أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى النهج القرآني الذي مضى عليه حليف القرآن دون أن يخشى لوم الاعداء الذين يتربصون بالدين وكل من يتمسك به.. منوها بشجاعة وثبات العلامة بدر الدين الحوثي ونجله الشهيد القائد حسين بدر الدين في مقارعة أعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم، ووكيل وزارة الادارة المحلية عمار الهارب ووكلاء المحافظة، وقائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري ومديرو المديريات، أشار مدير مكتب الإرشاد عبدالرحمن الورفي إلى أهمية إحياء ذكرى الفقيد بدرالدين الحوثي باعتباره من أعلام الامة ورموزها الذين ضحوا من أجل إعلاء راية الدين والتصدي لمؤامرات أعداء الأمة.

فيما اعتبر رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد مرعي، ونائبه الشيخ علي عضابي نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل، هذه المناسبة محطة لتذكير للأمة بأحد أعلامها الذين رفضوا الانصياع لقوى الضلال وإملاءات الأعداء، وأسسوا لمرحلة جديدة من العزة والتحرر من التبعية والوصاية.

قد يعجبك ايضا