رسالة اليمن الى العالم

وزارة النقل: سماح النظام السعودي لدخول صحفي صهيوني للأماكن المقدسة خيانة للأمة ومخالفة واضحة لتوجيهات الله ورسوله

يمانيون/ صنعاء

أكدت وزارة النقل، أن النظام السعودي يتعمد استفزاز الأمة الإسلامية وانتهاك حرمات المشاعر المقدسة، من خلال السماح للصهاينة بالدخول إلى الأماكن المقدسة والتجول في مكة المكرمة.

واعتبرت وزارة النقل في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، سماح النظام السعودي لدخول صحفي صهيوني للأماكن المقدسة، خيانة للامة والمقدسات ومخالفة واضحة لتوجيهات الله ورسوله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار البيان إلى أن النظام السعودي يمنع ملايين المسلمين من أداء فريضة الحج، في حين يقوم بتسهيل دخول اليهود إلى مكة والمشاعر المقدسة.

ولفت إلى أن زيارة الصحفي اليهودي للمشاعر المقدسة ليست الأولى، فقد سبقها زيارة لصهاينة آخرين للمسجد النبوي وغيره من الأماكن المقدسة.. معتبرا زيارة الصهاينة إلى مكة وجبل عرفات وغيرها من المشاعر المقدسة استفزازا لمشاعر المسلمين.

وأكد ضرورة التحرك لمواجهة مخطط آل سعود وكيان العدو الإسرائيلي الذي يستهدف مكة والبيت الحرام.. مشيرا إلى أن النظام السعودي لم يعد أميناً على المقدسات الإسلامية.

ودعت وزارة النقل، الشعوب الإسلامية وعلماء الأمة لاتخاذ موقف رادع والتحرك ضد النظام السعودي لإفشال مخططاته التي تستهدف الإسلام والمسلمين.

قد يعجبك ايضا