رسالة اليمن الى العالم

 اجتماع برئاسة أمين العاصمة لمناقشة الاستعدادات لتدشين العام الدراسي الجديد

يمانيون/ صنعاء

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، الاستعدادات لتدشين العام الدراسي الجديد 1443-1444 هجرية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني، بحضور عدد من وكلاء الأمانة المساعدين ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، الترتيبات والتهيئة لبدء العام الدراسي في مدارس شهيد القرآن وحلقات القرآن الكريم بالأمانة، والتأكيد على استمرار التحشيد لأكاديمية القرآن استكمال العدد المطلوب من كل مديرية.

وتطرق إلى آلية تنفيذ فعاليات وندوات مركزية بمناسبة حلول ذكرى الهجرة النبوية على مستوى الأمانة يوم الجمعة القادمة في الجامع الكبير بصنعاء القديمة والجامع الكبير بالروضة، وندوات ثقافية على مستوى الأحياء والمديريات يومي السبت والأحد.

كما جرى مناقشة مستوى تقديم الخدمات للمواطنين وتفعيل دور المجالس المحلية بهذا الجانب، وكذا الاهتمام بأعمال النظافة في مختلف مديريات الأمانة والمتابعة المستمرة لتنظيف قنوات ومجاري السيول.

ووجه الاجتماع بوضع برنامج عام للتوعية البيئية والنظافة يشترك فيه المسؤول الاجتماعي والثقافي والتربوي والإعلامي والهيئة النسائية .

وأكد الاجتماع على الجميع الاهتمام وتكثيف الجهود لإنجاح العام الدراسي وتحسين مستوى الخدمات وتجاوز التحديات، واستمرار التعبئة والتحشيد للجبهات بقوافل البذل والعطاء.

وحث على التفاعل في إحياء ذكرى الهجرة النبوية على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم، والعمل وفقاً للموجهات العامة لإقامة الفعاليات والندوات الثقافية على مستوى الأمانة والمديريات.

قد يعجبك ايضا