Herelllllan
herelllllan2

وزارة الشؤون الاجتماعية تدين سماح النظام السعودي بتدنيس الحرمين الشريفين

يمانيون/ صنعاء

دانت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بأشد العبارات إجراءات وخطوات التطبيع التي يقوم بها النظام السعودي، والسماح بدخول الصهاينة والتجول في ساحة الحرم المكي والأماكن المقدسة.

وأكدت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن ذلك يتنافى مع كتاب الله وسنة رسوله والتي شددت على منع اليهود من الاقتراب من الأماكن المقدسة، الأمر الذي يكشف بجلاء عن هرولة نظام آل سعود للارتماء في أحضان الكيان الصهيوني.

وأوضح البيان، أن ما حدث يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك على واحدية المشروع الصهيوني السعودي وحربهما المعلنة وغير المعلنة على الإسلام والمسلمين.

ولفت إلى أن ذلك دليلا آخر يضاف إلى أدلة سابقة تشير إلى سعى النظام السعودي لاستكمال دوره في تصفية القضية الفلسطينية وإحلال الكيان الصهيوني بديلا للدولة الفلسطينية ما تؤكده حالة التناغم والانسجام بين آل سعود والنظام الصهيوأمريكي.

وأشارت الوزارة إلى أن جرائم النظام السعودي بحق الحرم المكي بإدخال اليهود ومنع ملايين المسلمين من أداء فريضة الحج يعزز حقيقة أن سلطات آل سعود ليست أمينة على إدارة المشاعر المقدسة ما يتوجب على الأمة البحث عن إيجاد آلية عربية إسلامية لإدارة الأماكن والمشاعر المقدسة وإيقاف سلطات آل سعود من منح صكوك الحج لمن يواليها ومنع من يرفض سلوكها.

وأشار البيان، إلى أن جميع المؤشرات والدلائل تؤكد أن هذه الحادثة سبقها زيارة يهودي إلى المسجد النبوي الشريف ونشر صوره وهو داخل المسجد بتسهيل من النظام السعودي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com