Herelllllan
herelllllan2

وزارة الثروة السمكية تدين وتستنكر سماح النظام السعودي بتدنيس الصهاينة للأراضي المقدسة

وزارة الثروة السمكية تدين وتستنكر سماح النظام السعودي بتدنيس الصهاينة للأراضي المقدسة

يمانيون/ صنعاء

استنكرت وزارة الثروة السمكية سماح النظام السعودي لمراسل القناة العبرية 13 بدخول الأراضي المقدسة والتصوير والتجوال في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

واعتبرت وزارة الثروة السمكية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) تقديم النظام السعودي لتسهيلات دخول الصهاينة إلى الأماكن المقدسة، جريمة مستفزة لمشاعر ملايين المسلمين، في وقت يمنع دخول أبناء الأمة لأداء فريضة الحج.

وأشار البيان إلى أن هذه الخطوات، تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك، أن النظام السعودي يوالي اليهود ويسعى لتنفيذ مخططاتهم ضد الإسلام ومقدساته والتطبيع مع الكيان الصهيوني.

واستنكر بيان وزارة الثروة السمكية، تمكين النظام السعودي لشركة أمنية صهيونية بحجة حماية الحجاج، ما يؤكد أن هناك مخطط يهودي لاستهداف بيت الله الحرام بتواطؤ سعودي.

وحملت وزارة الثروة السمكية النظام السعودي، سلامة وأمن زوار بيت الله الحرام .. داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى إعلان موقف موحد ضد النظام السعودي الذي يستهدف مقدسات الأمة وتدنيسها.

وطالبت بتشكيل هيئة إسلامية للإشراف على الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، باعتبارها ملكاً لعامة المسلمين، وليست لنظام آل سعود.

قد يعجبك ايضا