Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. وقفة بمديرية مناخة للتنديد بسماح نظام آل سعود لصحفي يهودي بتدنيس الأراضي المقدسة

صنعاء.. وقفة بمديرية مناخة للتنديد بسماح نظام آل سعود لصحفي يهودي بتدنيس الأراضي المقدسة

يمانيون/ صنعاء

نظمت بمديرية مناخة محافظة صنعاء، اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بالتصرفات التي ينتهجها النظام السعودي تجاه المقدسات الاسلامية و السماح لصحفي صهيوني بالدخول إلى المشاعر المقدسة في مكة والمدينة المنورة.

وأكد المشاركون في الوقفة، أنه حان الوقت لإشراك الدول الإسلامية في إدارة المشاعر المقدسة بعد أن ثبت تماهي النظام السعودي مع سياسات الصهيونية وفشله في حماية المقدسات.

واعتبروا السماح لصحفي يهودي بالتجوال والتقاط الصور في المشاعر المقدسة، انتهاك سافر لمشاعر المسلمين ومجاهرة واضحة في التطبيع وتمرير الأجندات والمؤامرات الصهيونية على الأمة والإسلام.

وأكد بيان الوقفة، ضرورة أن تتبنى جميع الدول الإسلامية موقف مسئول لادانة واستنكار ما يقوم به النظام السعودي من تفريط بمقدسات المسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

كما حث العلماء على الاضطلاع بدور مسئول في التحذير من هذه الخطوات التي يرتكبها النظام السعودي و خطورة ما تتعرض له المقدسات الإسلامية من تدنيس وتأمر بتواطؤ وتسهيل من السلطات السعودية التي ترتكب خيانة كبرى بحق أبناء الأمة.

حضر الوقفة مدير المديرية، عبدالله المروني، وأمين عام المجلس المحلي، علي غالب مسعد، ومدير الأمن، صالح العيفري ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com