رسالة اليمن الى العالم

ذمار.. وقفة تدين سماح آل سعود لصهيوني بدخول مكة والمدينة وتدنيس المشاعر المقدسة

يمانيون/ ذمار

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار والقطاع التربوي، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتنديد بالتصرفات التي ينتهجها النظام السعودي تجاه المقدسات الإسلامية والسماح لصحفي صهيوني بالدخول إلى المشاعر المقدسة في مكة والمدينة المنورة.

وأكد المشاركون في الوقفة، أنه حان الوقت لإشراك الدول الإسلامية في إدارة المشاعر المقدسة بعد أن ثبت تماهي النظام السعودي مع سياسات الصهيونية وفشله في حماية المقدسات.

وألقى بيان الوقفة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار محمد حسن الهادي واعتبر السماح لصحفي يهودي بالتجوال والتقاط الصور في المشاعر المقدسة، انتهاك سافر لمشاعر المسلمين ومجاهرة واضحة في التطبيع وتمرير الأجندات والمؤامرات الصهيونية على الأمة والإسلام.

وأكد بيان الوقفة ضرورة أن تتبنى جميع الدول الإسلامية موقف مسئول لإدانة واستنكار ما يقوم به النظام السعودي من تفريط بمقدسات المسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ودعا البيان أبناء اليمن والأمة الإسلامية إلى الاضطلاع بدور مسئول تجاه هذه الخطوات التي يرتكبها النظام السعودي وخطورة ما تتعرض له المقدسات الإسلامية من تدنيس وتآمر بتواطؤ وتسهيل من السلطات السعودية التي ترتكب خيانة كبرى بحق أبناء الأمة.

قد يعجبك ايضا