رسالة اليمن الى العالم

وزير الشباب ومحافظ إب يتفقدان عدداً من المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة

يمانيون/ إب

تفقد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، عدداً من المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة.

واطلعا ومعهما وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي، على الأضرار التي لحقت بإستاد إب الرياضي والصالة المغلقة جراء قصفهما بصورة مباشر من قبل قوى العدوان في السنوات الماضية.

واستمع وزير الشباب ومحافظ إب إلى إيضاح حول احتياجات المنشآت الرياضية من أعمال صيانة وتأهيل وتعشيب وإيجاد مخصصات مالية لتسيير عمل المكتب وتنفيذ الأنشطة الرياضية.

وخلال الزيارة وجه الوزير المؤيدي بتعشيب ملعب الكبسي بإب، بما يمكنه من احتضان الأنشطة والفعاليات الرياضية وكذا إعادة تأهيل وصيانة إستاد إب الرياضي وافتتاحه ليسهم في تفعيل النشاط الرياضي والشبابي واستضافة البطولات المحلية.

وأكد أهمية تنظيم البطولات الرياضية التي تسهم في صقل وتنمية مواهب وقدرات الشباب .. حاثاً الشباب على تنمية مواهبهم واستغلال طاقاتهم بما يصب في خدمة الوطن.

بدوره أكد محافظ إب دعم قيادة السلطة المحلية للأنشطة الشبابية والرياضية لما لها من دور في تعزيز مهارات الشباب في مختلف الألعاب.

وأشار إلى ما تمتلكه محافظة إب من طاقات وقدرات شبابية قادرة على العطاء والإبداع في مختلف المجالات.

رافقهم خلال الزيارة المدير المالي للصندوق عبدالله العنسي ومدير مكتب الشباب بالمحافظة إبراهيم المساوي ومدير المشتريات بالصندوق عدنان صلاح ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة عبدالرحيم الخشعي.

قد يعجبك ايضا