Herelllllan
herelllllan2

في أول رد له على اقتحام منزله.. الشيخ الحريزي يدعو جميع أبناء المهرة واليمن إلى الاستعداد للمرحلة القادمة ويؤكد أن رحيل المحتل أصبح حتمي وضروري (تفاصيل)

في أول رد له على اقتحام منزله.. الشيخ الحريزي يدعو جميع أبناء المهرة واليمن إلى الاستعداد للمرحلة القادمة ويؤكد أن رحيل المحتل أصبح حتمي وضروري (تفاصيل)

يمانيون/ متابعات

قال الشيخ علي سالم الحريزي، اليوم الجمعة، “إن اقتحام المنازل من أساليب المحتلين والجميع يعرفها”، واصفا اياها بـ ”الخطوة العدائية”.

واضاف الحريزي: لا نستغرب من المحتلين للمطار من تحركهم، ولا يستطيع المحافظ الاعتراض عليهم ولا مجلس القيادة الرئاسي”، مبينا أن الأراضي اليمنية محتلة من قبل الأمريكيين والبريطانيين والدول المتحالفة معهم لتفرض علينا الحصار.

وأكد في الكلمة التي ألقاها خلال اللقاء التشاوري للجنة الاعتصام السلمي والمكونات القبلية، على أهمية عدم الاستسلام لتهديداتهم، لافتا إلى أن أبناء المهرة وكل أحرار اليمن مستمرين في نضالهم حتى رحيل كل جنود الاحتلال من البلاد.

وأوضح أن منزله ليس أغلى من المطار، ونطالبهم بالخروج منه، ومن كل منطقة يمنية يتواجدون بداخلها، مشير إلى أننا لم نطلب منهم الاعتذار وإنما الرحيل من أرضنا.

وبين، نتابع الأمور ونقيم الوضع عن الخطوات التي ستقوم بها اللجنة خلال الأيام القادمة.

وحث الشيخ الحريزي جميع أبناء المهرة واليمن، الاستعداد للمرحلة القادمة، ورحيل المحتل أصبح حتمي وضرورة، وهذه مطالب الشعب اليمني بأكمله.

وأصدرت لجنة الاعتصام المناهض للاحتلال الأجنبي في المهرة، أمس الخميس، بيان ادانة واستنكار، أكدت فيه أن عناصر عسكرية واستخباراتية بريطانية وأمريكية وإماراتية اقتحمت منزل الشيخ الحريزي في منطقة محيفيف، والذي لم يكن متواجدا فيه أثناء عملية الاقتحام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com