رسالة اليمن الى العالم

بحضور الحوثي .. العسكرية المركزية تحتفي بتخرج دفعة “قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم”

يمانيون../
احتفت المنطقة العسكرية المركزية بتخرج دفعة ” قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم”.

وفي الحفل هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الخريجين بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، وذكرى هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم من مكة إلى المدينة بعد ما تعرض له من ظلم ومضايقات من قبل كفار قريش.

وأكد الحوثي أن المجاهدين اقتدوا برسول الله حيث تركوا منازلهم خارجين للجهاد في سبيل الله ومواجهة الطاغوت الإقليمي والمحلي

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من ذكرى الهجرة النبوية في التضحية والفداء دفاعاً عن الدين والوطن اقتداء بالإمام علي بن أبي طالب، حيث نام على فراش رسول الله فداءً له ونصرة للدين الإسلامي.

وقال عضو السياسي الأعلى “لا يمكن أن نقبل بالهزيمة والانكسار إما توقف العدوان وإنهاء الحصار وإلا فنحن حاضرون للجهاد في سبيل الله لا نخشى شيء.

ولفت إلى أن الخريجين وغيرهم عشرات الآلاف في الساحات الأخرى مستعدين لأي مواجهة أو أي مستجدات من قبل العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي.

وفي الاحتفال بحضور عضو السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور “أن دول العدوان لا تعرف لغة الرجولة لذلك طلبت الهدنة وسعت خلفها”.

وأشار إلى أنه رغم الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها العدو إلا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أرغموه على الخضوع واستطاعوا تحقيق التوازن والانتصار.

تخللت الحفل الذي حضره وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وأمين العاصمة حمود عباد والناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، فقرات وكلمة عن الخريجين، أكدت جهوزيتهم لأي توجيهات من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وشهد الحفل عرضاً عسكرياً مهيباً، عكس مهارات الخريجين القتالية والتكتيكية، وجانباً مما اكتسبه خلال الدورات التي جاءت في سياق البناء المؤسسي للجيش وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة وبناءً على الخطة التدريبية المقررة من وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة للعام التدريبي 1443هـ.

قد يعجبك ايضا