Herelllllan
herelllllan2

الهلال الأحمر يوزع مساعدات للمتضررين من السيول في عبس بحجة

يمانيون../
دشن مديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في حجة، علان فضائل، ومديرية عبس، علي صوعان، مشروع توزيع سلال غذائية وإيوائية للنازحين والمتضررين من الأمطار والسيول.

ويهدف المشروع، المقدّم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر عبر شريكهم في المحافظة جمعية الهلال الأحمر اليمني، إلى توزيع ألف و515 سلة غذائية.

وفي التوزيع، بحضور أمين عام المديرية، دهل الطيب، أكد مدير فرع المجلس حرص قيادتي المحافظة وفرع المجلس على توفير احتياجات أبناء المديرية وتخفيف معاناتهم.

وثمن جهود اللجنة الدولية للصليب الاحمر وجمعية الهلال الأحمر اليمني في الاستجابة الإنسانية للكوارث.. داعياً بقية شركاء العمل الإنساني إلى الإسهام بدورهم الإنساني من خلال توفير المتطلبات اللازمة للنازحين والمتضررين في مديرية عبس والمحافظة بشكل عام.

فيما ثمّن مدير المديرية، صوعان، جهود قيادة المحافظة وفرع المجلس الأعلى ومتابعتهما الحثيثة لشركاء العمل الإنساني للإسهام بدورهم في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين من العدوان في المديرية.

وأعرب عن شكره لمبادرة جمعية الهلال الأحمر، وسرعة الاستجابة بتوفير السلات الغذائية ومواد الإيواء للأسر المتضررة والمحتاجة.. متمنيا استمرار هذه الأنشطة وتوسيع رقعتها لتشمل أكبر عدد من المتضررين.

من جانبه، ثمّن رئيس جمعية الهلال الأحمر في المحافظة، الدكتور عبدالكريم نصار، التسهيلات المقدمة من قِبل قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى لتنفيذ أنشطة وتدخلات الجمعية.. مؤكدا استمرار الجهود في الجانب الإنساني للتخفيف من معاناة الناس.

فيما أشار مدير إدارة الكوارث في الجمعية، عبدالسلام عزمان، إلى أن التدخل جاء استجابة لنداء الاستغاثة الذي أطلقه فرع المجلس الأعلى لإنقاذ المتضررين من الأمطار والسيول في المديرية.

وأوضح أن المواد الغذائية المقدمة تحتوى الأرز والفاصوليا وحبوب العدس وكرتون غذاء بمحتوياته وأدوات مطبخ، ونظافة وصابون، وتغذية أطفال.. فيما تضمّنت المواد الإيوائية بطانيات وسطول وطرابيل وفوانيس ودبات ماء وسفرة طعام وناموسيات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com