رسالة اليمن الى العالم

تحت شعار “شعب الإيمان على نهج الحسين”.. وقفات بأمانة العاصمة لإحياء ذكرى عاشوراء

يمانيون/ صنعاء

نُظمت بمديريات أمانة العاصمة، اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة، لإحياء ذكرى عاشوراء تحت شعار “شعب الإيمان على نهج الحسين”.

وأكد المشاركون في الوقفات، المضي على نهج الإمام الحسين عليه السلام في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والعدو الصهيوني وأدواتهما من النظامين السعودي والإماراتي.

وأشاروا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الإمام الحسين وشجاعته وثباته وتضحياته في مقارعة الطغيان والظالمين ونصرة الحق والمستضعفين.

واعتبر أبناء أمانة العاصمة، إحياء هذه الذكرى تجسيداً للولاء والارتباط بسيّد الشهداء وترسيخ قيّم الإباء والوفاء والتضحية والفداء اقتداءً بثورة الإمام الحسين في وجه الطغاة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر .. منددة بجرائم وحصار العدوان بحق الشعب اليمني منذ أكثر من سبع سنوات.

كما أكدت الوقوف إلى جانب مطالب الوفد الوطني وشروطه لقبول تمديد الهدنة المتمثلة بدفع رواتب الموظفين وفتح مطار صنعاء وتحرير الأسرى ودخول المشتقات النفطية .. داعية إلى التمسك بنهج أئمة آل البيت لتصحيح مسار الأمة واستعادة مجدها وعزتها وقوتها.

وحثت على الخروج يوم الإثنين المقبل في مسيرات حاشدة بالأماكن التي ستحددها اللجنة التنظيمية للفعاليات لإحياء ذكرى عاشوراء.

قد يعجبك ايضا