رسالة اليمن الى العالم

منتخب اليمن للشباب يستعد للمشاركة في التصفيات الأسيوية

توجهت بعثة المنتخب الوطني اليمني للشباب (تحت 20 عاماً) نحو مدينة الطائف السعودية لبدء معسكر تدريبي استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2023 في أوزبكستان، .. وذلك وفق ما أورده موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم ..

ويأتي هذا المعسكر الإعدادي، لمنتخب شباب اليمن عقب خروجه من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، على يد نظيره السعودي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وأنهى المنتخب الوطني للشباب عصر أمس الجمعة مرحلته الإعدادية الأولى في مدينة أبها السعودية، والتي كان قد بدأها فور انتهاء مشاركته في بطولة كأس العرب .

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب اليمن للشباب في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات اليابان وفلسطين وغوام، إضافة إلى لاوس التي ستقام فيها مباريات تصفيات المجموعة خلال الفترة من (10 ـ 18) سبتمبر القادم 2022 م

ويشارك في التصفيات الآسيوية 44 منتخباً، تم توزيعها على 10 مجموعات، بحيث تضم 6 مجموعات أربعة منتخبات في كل مجموعة، فيما الأربع المجموعات الأخرى تضم خمسة منتخبات في كل مجموعة.

ووفق نظام البطولة يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تأتي في المركز الثاني .

قد يعجبك ايضا