رسالة اليمن الى العالم

فرق الطوارئ تواصل أعمال فتح الطرق ورفع أضرار السيول في منطقة شملان بمديرية همدان

يمانيون/ صنعاء

واصلت فرق طوارئ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية همدان محافظة صنعاء، لليوم الثالث أعمال فتح الطرق وقنوات تصريف مياه السيول ورفع الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة في منطقة شملان.

وأوضح نائب مدير أشغال المديرية عابد شايع، أن أعمال فريق الطوارئ استهدفت أحياء سروبين وحدة جوار (679)، الجريعة شارع (14م) وحدة جوار (576)، شارع الثلاثين الحدودي بين وحدتي جوار (673-674)، شارع الثلاثين الحدودي بين وحدتي جوار (668-666)، شارع (16م) وحدة جوار (573 ).

وأشار إلى أن الأعمال الطارئة تركزت على فتح الطرق وعبارات تصريف مياه السيول ورفع الاتربة والصخور وعمل المعالجات للحفاظ على الطرق العامة والبنى التحتية.

وأكد الحرص على رفع ما خلفته سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت قبل ثلاثة أيام ونتج عنها حدوث أضرار بمنازل المواطنين والأحياء السكنية، وشكلت عائقاً للمواطنين في التنقل ووصول الخدمات خصوصا في مداخل الأحياء والشوارع الفرعية.

ونوه بجهود فريق ومعدات حملة الطوارئ في تنفيذ المعالجات وأعمال فتح قنوات تصريف مياه الأمطار رغم حجم الأضرار التي طالت مناطق وأحياء سكنية ومنازل مواطنين.

وأكد نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق، أن جهود وأعمال رفع أضرار السيول وفتح الطرق والشوارع تتم عبر مسارات على مدار الساعة تنفيذاً لتوجيهات قيادتي محافظة صنعاء ومديرية همدان وبإشراف مباشر من قيادة مكتب أشغال المحافظة.

قد يعجبك ايضا