Herelllllan
herelllllan2

طيران العدوان يستهدف المصالح العامة ومنازل المواطنين خلال 24 ساعة

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الاميركي شن غاراته على مختلف المحافظات مستهدفا المنشآت الحيوية ومنازل المواطنين والمصالح العامة والخاصة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني  أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مطار صنعاء الدولي ومنطقة الجراف في العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى استهدافه منطقة التحرير الآهلة بالسكان والمحال التجارية إلا أن الصاروخ لم ينفجر بعد سقوطه في حوش أحد المنازل السكنية بجانب فندق هلتاون.. مشيرا إلى أن الطيران شن غارات على تبة التلفزيون في العاصمة صنعاء.

وبيّن المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارات على منطقة صرف, ومنطقة رجام في مديرية بني حشيش وغارات أخرى على معسكر الاستقبال بضلاع همدان، كما استهدف نقيل نهم في محافظة صنعاء.

وفي محافظة تعز استشهد 5 طلاب ومعلمة وجرح 4 آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت مدرسة للأيتام بمنطقة الحرير في حي بعدان بالمحافظة, وشن غارتان على منطقة الضباب وأخرى بالقرب من محطة توفيق عبدالرحيم بمنطقة الجربوب بالراهدة.

وأشار المصدر إلى أن مواطن استشهد وجرح 5 بينهم نساء واطفال من أسرة واحد في غارة استهدفت منطقة مران بمحافظة صعدة, كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة بمديرية منبه.

وفي محافظتي مأرب والجوف أوضح المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على منطقة المحجزة, و7 غارت على مناطق متفرقة بمديرية صرواح، وغارتين على مفرق الجوف وغارات أخرى على مديرية الغيل، مشيرا إلى أن طيران العدوان شن غارات على منطقة الشريجة بمحافظة لحج.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com