Herelllllan
herelllllan2

الرئيس المشاط مخاطباً قوى العدوان: مناوراتكم العسكرية وضجيج أساطيلكم في البحر الأحمر وخليج عدن لن تهز فينا شعرة

يمانيون/ عمران

بعث رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، اليوم الاثنين، بالعديد من الرسائل لقوى العدوان وفي مقدمتها أمريكا خلال حضوره العرض العسكري لتخرج دفعة “البأس الشديد” من قوات الاحتياط والتدخل المركزي.

واكد الرئيس المشاط أننا لن نتردد في تنفيذ أقسى الضربات ولا في اتخاذ كل ما من شأنه نيل شعبنا حقه في عيشه الكريم والحر والمستقل.. لافتا إلى أن التواجد الأمريكي الذي أُعلن عنه بالأمس في حضرموت مصداق لما كنا نقوله عن المطامع الأمريكية تجاه شعبنا.. مؤكدا أن مناورات “الغضب العارم” التي يجريها الجيشان الأمريكي والسعودي سنجعلها مناورة الهروب الطويل بإذن الله.

و للنظامين السعودي والإماراتي قال الرئيس المشاط: الأسلحة الدفاعية التي يمنيكم بها الأمريكي ليقيكم ضرباتنا لن تغني عنكم شيئا” .. مضيفا” صواريخنا وطائراتنا المسيرة ستصل إليكم إذا أصريتم على استمرار عدوانكم وحصاركم على شعبنا اليمني”.

وأضاف: لا مناوراتكم ولا ضجيج تلك الأساطيل في البحر الأحمر وخليج عدن ستهز فينا شعرة بإذن الله سبحانه وتعالى

وفي الحفل أوضح الرئيس المشاط أن المسار التدريبي سيستمر بإذن الله وبتصاعد وبوتيرة عالية في جميع المناطق العسكرية” مضيفا ” مصممون وصادقون فيما نقول أن نوصل بلدنا بإذن الله إلى بر الأمان بهذه الرؤوس الشامخة الأبية الرافعة لراية الحق والإسلام”.

وحيا الرئيس المشاط كل القبائل والرجال الأوفياء في محافظة عمران الباسلة التي تعتبر مدرسة في الصمود والاستبسال، كما حيا القبائل الوفية التي تقف مساندةً للجاننا ولجيشنا في وجه كل الأعاصير وفي وجه كل التحديات.. مؤكدا السعي بإذن الله لاستعادة بلدنا، واستعادة المناطق المحتلة حتى ينال شعبنا حقه في حياته الكريمة.

وقال الرئيس المشاط: كل إجراءات الاحتلال التي يجريها في مناطق تقع تحت سيطرته نعتبرها باطلة ولا أساس لها.. موضحا أن المركز القانوني لعاصمة لجمهورية اليمنية صنعاء يخلي مسؤوليته عن كل الإجراءات التي تتخذها سلطات الاحتلال ولا يعتبرها نافذة.

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية قال الرئيس المشاط: من اليمن إلى فلسطين نحيي صمودكم، نحن معكم، موقف الجمهورية اليمنية واضح وثابت من القضية المركزية الفلسطينية، نحن مع فلسطين، وندعم فلسطين، ونحن نتجرع العدوان والحصار نتيجة موقفنا الواضح والصريح من الكيان الإسرائيلي الغاصب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com