Herelllllan
herelllllan2

الحديدة .. تفقد مجاري الأودية وأضرار السيول بمديريتي القناوص والزهرة

يمانيون../
تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد غالب حمزة ومعه مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس محمد مثنى، اليوم مجاري السيول في الأودية وقنوات التصريف في مديريتي القناوص والزهرة.

واطلع حمزة ومثنى ومعهما مديرا مديريتي القناوص محمد القوزي والزهرة عبد الرحمن الرفاعي على الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار في الطرق الرئيسة والفرعية في خط الحديدة – حرض، وخط القناوص – المحويت، وخط الزهرة – اللحية، وأدت إلى إعاقة حركة السير بين المديريات الشمالية للمحافظة ومحافظة الحديدة والمحافظات المجاورة.

ووجه الوكيل حمزة مكتب الأشغال والجهات المعنية بسرعة مسح الطرق الفرعية والشوارع بالمديرتين ورفع مخلفات السيول التي شكلت عائقا أمام حركة السير، وإعادة تأهيل وفتح قنوات تصريف المياه بالشوارع والأودية.

بدوره أكد مدير مكتب الاشغال أنه يتم العمل حالياً على معالجة الأضرار عبر فريق فني هندسي متكامل لمسح الطرق الرئيسة والفرعية، وتنظيف وفتح قنوات تصريف مياه السيول، وعمل مصدات للحفاظ على المنازل القريبة من الأودية للحد من كوارث السيول.

رافقهما خلال الزيارة مستشار المحافظة محمد مهدي ومديرا إدارة الإنشاءات بمكتب الأشغال المهندس توفيق ناشر ورئيس قسم الإشراف الهندسي المهندس على الحمادي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com