Herelllllan
herelllllan2

اجتماع يناقش إجراءات رفع مستوى النظافة والتوعية بأمانة العاصمة

يمانيون../
ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، المواضيع المتصلة برفع مستوى النظافة وتكثيف أنشطة التوعية المجتمعية للحفاظ عليها وضمان ديمومتها.

وأقر الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني، بحضور مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، عددا من الإجراءات لتحسين مستوى النظافة وضبط أعمال النظافة والتوعية في الشوارع والأسواق والمحال التجارية والحارات والمدارس، ومتابعة التزام مدراء مناطق النظافة بالتواجد في برنامج النظافة اليومي.

كما أقر عمل برنامج للمتابعة في النظافة ووضع مؤشر لكل مديرية وهو الأسواق والجزر الوسطية خلال ثلاثة أشهر والرفع بتقرير يومي من كل مديرية مع مؤشر القياس، وكذا تكريم الأسواق النموذجية وعقال الحارات المتميزين يوم الأربعاء القادم، وإعداد مادة لنموذج الأسواق والحارات المتميزة والمواطن المثالي.

وأقر الاجتماع إعداد فلاشات تلفزيونية وإذاعية ونشرها في جميع مواقع التواصل والمواقع ومتابعة الأفكار الإعلامية وعملية دمج المركز الإعلامي مع مكتب الإعلام بأمانة العاصمة، وإنشاء المنصة الإعلامية للأمانة وإبراز جميع أنشطة وأعمال الأمانة فيها، وإعداد خطة إعلامية وموازنة لها.

وتم مناقشة التحشيد لفعالية ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام التي ستقام الثلاثاء القادم، وكذا الاهتمام بإقامة الندوات الثقافية في المديريات، ومركزية في الجامع الكبير بصنعاء والجامع الكبير بالروضة، وكذا الاهتمام بمدارس شهيد القرآن وحشد الطلاب وعمل زيارات مجتمعية لهذه المدارس.

وحث الاجتماع على استمرار الوقفات من مديريات أمانة العاصمة امام الأمم المتحدة للمطالبة بصرف المرتبات وتنفيذ شروط الهدنة، وكذا الاهتمام بمراكز التدريب في المديريات ودور اللجان المجتمعية في الناس المتضررين من السيول، وإعداد مصفوفة لمواجهة الحرب الناعمة.

وأكد عباد والمداني، أهمية تكثيف الجهود والأنشطة التوعوية المجتمعية لرفع مستوى النظافة والتوعية والحفاظ عليها في كافة شوارع وأسواق وحارات أمانة العاصمة، وترسيخها كسلوك إيماني وحضاري.

وأشارا إلى أهمية اضطلاع الجميع بمسئوليتهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات، وتعزيز جهود الصمود والثبات، وإبراز المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com