Herelllllan
herelllllan2

الفريق الوطني في إعادة الانتشار يطالب البعثة الأممية بالحديدة بوقف قرصنة سفن الوقود وتوفير المعدات لمركز الألغام

متابعات

طالب الفريق الوطني في لجنة إعادة الانتشار في الحديدة البعثة الأممية ( أونمها ) بالعمل على وقف قرصنة تحالف الاحتلال لسفن المشتقات النفطية وتوفير المعدات اللازمة للمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام ..

وفي لقاء عقده مع البعثة الأممية بالحديدة أمس الاثنين 24 محرم عبر رئيس الفريق الوطني اللواء علي حمود الموشكي عن استغرابه لصمت (أونمها) تجاه تصعيد قوى العدوان والمنافقين في حيس جنوب الحديدة .. مؤكداً أن زحوف قوى العدوان المتكررة وغارات الطيران الاستطلاعي المسلح والتي تستهدف الأعيان المدنية وممتلكات المواطنين في حيس هدفه تقويض الهدنة وإفشال جهود الأمم المتحدة.

مشدداً على أهمية قيام البعثة الأممية بالتزاماتها إزاء اتفاق السويد والعمل على إيقاف قرصنة العدوان ضد سفن المشتقات النفطية والعمل على وجه السرعة في توفير معدات ومستلزمات العمل الميداني لفرق المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام ..

بدوره أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة الجنرال مايكل بيري أن بعثته تواصل نقاشاتها مع الشركاء الدوليين لإيجاد التمويلات اللازمة لتغطية النقص الحاد الموجود لدى المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام وعبر عن تثمينه للتفاعل الايجابي للفريق الوطني في لجنة إعادة الانتشار والتسهيلات المقدمة للبعثة من أجل المضي قدماً في إرساء السلام ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com