Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء للتنديد باستمرار خروقات العدوان والمطالبة بصرف مرتبات الموظفين

يمانيون/ صنعاء

نظم أبناء مديرية آزال بأمانة العاصمة، اليوم، وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة للتنديد باستمرار خروقات وتعسفات تحالف العدوان، والمطالبة بصرف مرتبات الموظفين والالتزام بتنفيذ بنود الهدنة.

واستنكر المشاركون في الوقفة، احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية وإصراره على مفاقمة معاناة اليمنيين، وعدم تنفيذ بنود الهدنة.. مطالبين الأمم المتحدة بتحرك وموقف جاد لتنفيذ بنود الهدنة والوفاء بتعهداتها في تسليم مرتبات موظفي الدولة.

وأكد أبناء مديرية آزال، مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات، ودعمهم ووقوفهم مع كل خيارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لاستعادة حقوق الشعب اليمني وكرامته وسيادته.

فيما ندد مدير المديرية محمد الغليسي، بتعنت وتعسفات تحالف العدوان الأمريكي – السعودي- الإماراتي، وتسويفه ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة كاملة وفتح المطارات وصرف مرتبات الموظفين والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

ودعا الأمم المتحدة إلى سرعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه وتغطية الفارق من إيرادات النفط والغاز التي يتم نهبها من قبل تحالف العدوان وأدواته لتغطية صرف المرتبات في كافة المحافظات باعتبار ذلك حق مكفول لكافة موظفي الدولة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com